المجلس الأعلى للبيئة، مملكة البحرين
AR
وثيقة الخصوصية


في إطار التزام المجلس الأعلى للبيئة بالحفاظ على سرية المعلومات الشخصية التي يقوم زوار الموقع بتسجيلها أو إدخالها بالموقع، والحفاظ على سرية بيانات المتصفح لجميع زوّار الموقع، فقد قام المجلس الأعلى للبيئة بإعداد وثيقة الخصوصية لتوضيح النظام المتبع لجمع المعلومات والبيانات في هذا الموقع الإلكتروني وذلك من خلال النقاط التالية:

جمع واستخدام المعلومات الشخصية

عندما تقوم بتزويدنا بمعلومات أو بيانات شخصية خاصة بك من خلال وصلات المشاركة أو التواصل معنا في موقعنا الإلكتروني، فإننا نستخدم هذه المعلومات أو البيانات للرد على رسالتك أو المساعدة في الإجابة على استفسارك أو حصولك على الخدمات التي يقدمها المجلس الأعلى للبيئة. ولن يتم التعرف على هذه المعلومات أو البيانات إلا من خلال الموظفين المختصين في المجلس الأعلى للبيئة ولن يتم تعميم هذه المعلومات أو البيانات لأي طرف آخر.

جمع عنوان بروتوكول الإنترنت

يعمل الخادم (server) الخاص بالموقع الإلكتروني للمجلس الأعلى للبيئة بصورة تلقائية على تخزين عنوان بروتوكول الإنترنت الخاص بك عند زيارتك للموقع، وهو الرقم الخاص بجهاز الكمبيوتر الذي تستخدمه، والذي يسمح للأجهزة الأخرى الموصولة بشبكة الإنترنت بتحديد وجهة البيانات الصادرة عنها دون التعرف عليك شخصياً. ويتم استخدام عناوين البروتوكولات لتشخيص المشكلات التي تحدث في السيرفر الخاص بنا ولإجراء الإحصاء اللازم لقياس استخدام الموقع.

ملفات تعريف الارتباط (Cookies)

من أجل تقديم خدمة أفضل وموقع إلكتروني أكثر فاعلية، يمكن لبعض أقسام هذا الموقع استخدام برامج الكوكي (cookies) كجزء من التفاعل مع متصفحك. برنامج الكوكي هو عبارة عن ملف نصي صغير (عادة ما يكون بحجم بضعة بايتات) نرسله إلى القرص الصلب الخاص بك ليتمكن الخادم الخاص بنا من التعرف على الكمبيوتر الخاص بك. ولن يقوم الكوكي المرسل من قبلنا بمحاولة قراءة أي من المعلومات الموجودة على قرصك الصلب، ونحن لا نقوم بتجميع أي معلومات من أجل تحديد هويتك أو عنوان بريدك الإلكتروني.

حماية المعلومات الشخصية

لا يسمح المجلس الأعلى للبيئة بإتاحة معلوماتك الشخصية إلا للموظفين الذين يحتاجون الاطلاع على تلك المعلومات من أجل الرد على رسالتك أو المساعدة في الإجابة على استفسارك أو حصولك على الخدمات التي يقدمها المجلس الأعلى للبيئة. ولن يتمكن أي طرف آخر من الحصول على هذه المعلومات أو البيانات.

سياسة الروابط

يحتوي الموقع الإلكتروني للمجلس الأعلى للبيئة على وصلات لمواقع إلكترونية أخرى والتي تكون ملائمة لزوارنا، وعند انتقالك إليها من خلال موقعنا، فإن سياسات الخصوصية والتصفح الخاصة بتلك المواقع لا تنطبق على ما جاء في هذه الوثيقة. ومن هذا المنطلق فإننا نشجع المستخدمين والمتصفحين لمراجعة وثائق الخصوصية وشروط الاستخدام الخاصة بتلك المواقع الإلكترونية.

التغييرات في وثيقة الخصوصية

من الضروري معرفة أن المجلس الأعلى للبيئة قد يقوم بين وقت وآخر بإدخال تغييرات أو استبدال بيانات وثيقة الخصوصية التابعة للموقع الإلكتروني للمجلس الأعلى للبيئة دون الحاجة إلى إشعار مستخدمي أو متصفحي الموقع، حيث يتحمل المستخدمين والمتصفحين المسئولية الحصرية الكاملة لمراجعة التحديثات والتغييرات التي تطرأ على هذه الوثيقة من وقت لآخر كما هي مذكورة في موقعنا.

الأسئلة والملاحظات على وثيقة الخصوصية

يمكنك توجيه الأسئلة أو الملاحظات على المادة المقدمة أعلاه إلى:

  • المجلس الأعلى للبيئة / ص.ب: 18233 / المنامة - مملكة البحرين
  • أو التواصل مع مركز الاتصال من داخل مملكة البحرين على الرقم 8000 1112
  • أو من خارج مملكة البحرين على الرقم +973 17 386 999
  • أو التواصل مع البريد الإلكتروني على العنوان info@sce.gov.bh