المجلس الأعلى للبيئة، مملكة البحرين
AR
شروط الاستخدام


إن دخولك واستخدامك للموقع الإلكتروني للمجلس الأعلى للبيئة يخضع لشروط وأحكام الاستخدام الواردة في هذه الصفحة، بالإضافة إلى التشريعات والقوانين المتبعة في مملكة البحرين، كما أن دخولك إلى هذا الموقع الإلكتروني يعني موافقتك دون قيد أو شرط على هذه الشروط والأحكام والتي تنطبق على كافة حسابات التواصل الاجتماعي التابعة للمجلس الأعلى للبيئة.

تعديل الشروط

للمجلس الأعلى للبيئة الحق في تعديل الشروط والأحكام الواردة في هذه الصفحة على أن يتم وضع إشعار بحدوث تعديلات على هذه الصفحة في نهايتها، وتدخل التعديلات حيًز النفاذ بمجرد إحداثها. كما إن استخدامك المتكرر للموقع بعد إحداث تلك التعديلات يعني موافقتك عليها، حيث أننا نشجع على قيامك بتصفح هذه الصفحة خلال زياراتك الدورية للموقع الإلكتروني لمراجعة شروط وأحكام الاستخدام الحالية.

التصرف

دخولك إلى موقع المجلس الأعلى للبيئة أو تصفح أو المشاركة في حسابات التواصل الاجتماعي التابعة للمجلس الأعلى للبيئة يتم لأغراض مشروعة فقط، كما أنك مسؤول مسؤولية كاملة عن العلم والعمل بكل التشريعات والقوانين والأنظمة والقواعد والأحكام المتعلقة باستخدامك للموقع. وبمجرد دخولك إلى الموقع فإنك توافق على الامتناع عن:

  • استخدام الموقع من أجل ارتكاب جرم، أو تشجيع الآخرين على التورط في أي تصرف قد يعد جريمة أو ينطوي على مسؤولية مدنية.
  • إدخال أو نشر أي محتوى غير قانوني يتضمّن تمييزاً أو تشهيراً أو إساءةً أو مواد إباحيةً.
  • استخدام الموقع من أجل انتحال شخصيات أو أطراف أخرى.
  • استخدام الموقع لتحميل أي مادة فيها برامج تحتوي على فيروسات أو أحصنة طروادة أو أي شفرات حاسوبية أو ملفات أو برامج قد تعمل على تغيير أو إتلاف أو إعاقة عمل الموقع أو أي جهاز أو برنامج عائد إلى أي شخص يدخل إلى الموقع.
  • تحميل أو إدخال أو إرسال أو أي بث لمواد لا يحق لك بثها بموجب أي قانون أو علاقة تعاقدية.
  • تغيير أو إتلاف أو شطب أي محتوى على الموقع.
  • تعطيل خطوط الاتصال الاعتيادية بأي شكل كان.
  • الادعاء بالارتباط مع أو تمثيل أي شركة أو جمعية أو هيئة من دون أن تكون مخولاً بإدعاء تلك العلاقة أو ذلك التمثيل.
  • نشر أو بث أي إعلان أو مادة دعائية أو أي شكل من أشكال الترويج.
  • نشر أي مادة تتنافى أو تتعارض مع حقوق الملكية الفكرية للآخرين، أو جمع أو تخزين المعلومات الشخصية عن الآخرين.

المحتوى وحقوق الملكية

إن جميع ما يقدمه الموقع الإلكتروني للمجلس الأعلى للبيئة من بيانات ومعلومات وتقارير ودراسات ووسائط متعددة من ملفات سمعية ومرئية تعتبر حقاً أصيلاً للمجلس الأعلى للبيئة ولا يجوز بأي حال من الأحوال استخدام هذه المعلومات والمواد دون الإشارة إلى حقوق ملكيتها إلى المجلس الأعلى للبيئة. كما أن قوانين حقوق النشر والتأليف البحرينية والأجنبية والمعاهدات الدولية تحمي محتويات هذا الموقع. وأنت توافق على الالتزام بإشعارات حقوق النشر التي تظهر على هذا الموقع.

حدود المسؤولية

إن استخدامك لهذا الموقع أو أي مادة من المواد المتاحة فيه يخضع لمسؤوليتك الخاصة، ولا يوفر المجلس الأعلى للبيئة ولا أي جهة تابعة له أو أي من الموظفين العاملين أية ضمانة بأن الموقع لن يتعرض للتوقف أو الإغلاق أو أنه خالياً من المشكلات والأخطاء أو الحذف والتعديل. ولا يتحمل المجلس الأعلى للبيئة بأي حال من الأحوال أية مسؤولية ناجمة عن الأضرار العرضية أو غير المباشرة أو الخاصة أو العقابية أو الناشئة عن استخدامك للموقع الإلكتروني والمعلومات أو البيانات أو المواد المتضمّنة فيه، سواء نتجت عن استخدامك أو عدم قدرتك على استخدام الموقع، وبما في ذلك، ومن دون حصر، ضياع الدخل أو الأرباح المتوقعة أو ضياع السمعة أو ضياع العمل أو ضياع البيانات أو تعطل الكمبيوتر أو عمله بصورة خاطئة أو أي أضرار أخرى قد تنتج.

الأسئلة والملاحظات على شروط الاستخدام

يمكنك توجيه الأسئلة أو الملاحظات على المادة المقدمة أعلاه إلى:

  • المجلس الأعلى للبيئة / ص.ب: 18233 / المنامة - مملكة البحرين
  • أو التواصل مع مركز الاتصال من داخل مملكة البحرين على الرقم 8000 1112
  • أو من خارج مملكة البحرين على الرقم +973 17 386 999
  • -أو التواصل مع البريد الإلكتروني على العنوان info@sce.gov.bh