المجلس الأعلى للبيئة، مملكة البحرين
AR
12 يوليو 2017
ااستقبل سمو الشيخ فيصل بن راشد آل خليفة نائب رئيس المجلس الأعلى للبيئة في مكتبه بمبنى المجلس صباح اليوم سعادة الدكتور هاشم سليمان حسين رئيس برنامج ترويج الاستثمار في منظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية (يونيدو)، وذلك بحضور سعادة الدكتور محمد مبارك بن دينه الرئيس التنفيذي للمجلس الاعلى للبيئة. 
وفي بداية اللقاء رحب سمو الشيخ فيصل بن راشد آل خليفة بالحضور، مشيداً سموه بالجهود الكبيرة والدور المتميز الذي تقوم به منظمة "يونيدو" في تطوير المشاريع الاستثمارية والاسهامات المشهود لها والتي تختص بمجالات التدريب وتنظيم البرامج والأنشطة المتعلقة بالحفاظ على البيئة والتنمية المستدامة. 
وتناول اللقاء تعزيز التعاون والتنسيق في المنتدى العالمي لريادة الاعمال 2017 والذي سيعقد بمملكة البحرين في أكتوبر 2017 ، والذي من المتوقع أن يشارك فيه أكثر من 1000 جهة عمل من جميع أنحاء العالم تحت شعار "ريادة الاعمال للتنمية كأداة أساسية في تحقيق أهداف التنمية المستدامة".
وخلال اللقاء استمع سمو الشيخ فيصل بن راشد آل خليفة نائب الرئيس التنفيذي للمجلس الأعلى للبيئة من الدكتور هاشم حسين نجاح النموذج البحريني لريادة الاعمال والمطبقة في أكثر من خمسين دولة حول العالم من خلال المركز العربي الدولي لريادة الاعمال والاستثمار التابع لمنظمة الامم المتحدة للتنمية الصناعية في مملكة البحرين. 
وأكد سموه رغبة المجلس الأعلى للبيئة في توثيق التعاون مع الـ "يونيدو" من خلال زيادة البرامج المشتركة والتي تسهم في تحقيق بيئة مستدامة في مملكة البحرين، مشيرا سموه الى ان مملكة البحرين أصبحت من الدول التي لها خبرة ومشاركات فاعلة مع الدول المتقدمة في هذا المجال. 
من جانبه أعرب الدكتور هاشم حسين عن شكره وتقديره لسمو نائب رئيس المجلس الأعلى للبيئة على حسن الاستقبال، مشيداً بالدعم والمساندة الذي تلقاه منظمة "يونيدو" من خلال مقرها في مملكة البحرين، وبالدور الريادي لمملكة البحرين في العديد من المبادرات والمؤتمرات والندوات وأيضا الورش والأنشطة الكثيرة التي تختص في مجالات البيئة والحفاظ عليها.